المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص نص واختيار جداً رائع عزيزتي يعطيك الله العافيه وكلك ذوق ألف ششكر عزيزتي .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى