لّـ : ' عراقي مجنوُن ' ،
تقطع علينا الهوا .. عود انت تهوانا
ثاريك يوسف شكل بس قلبك اخوانهَّ !
لّـ : ' عراقي مجنوُن ' ،
تقطع علينا الهوا .. عود انت تهوانا
ثاريك يوسف شكل بس قلبك اخوانهَّ !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
ماصدق من قال مافي القلب يبديه اللسان
شوف قلبي مات بك والا لساني ما هرج .
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
( العمر مره ) و انا بالي وريث
كل ذكرى (غاليه) فـ البال منك
آشعر ان الصبح لو إنه حديث
كانت أطراف الحديث تدور عنك .
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
على رفْ الحزن ،
ألقانيّ مبعثر
وعلى غصن الوجعّ ،
أتطايح بـ كثره !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
من علّم الدمعة تمون ؟
ترسم ملامح من حزن
وسط العيون
بعض الوفاء :
كلمة افا ،
لمسة دفا ،
مدح بـ قفا ،
و إنك ولا مرة تخون ..
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
بالي وسيع وكل غلطه تعدّي !!
حتى الجروح اللي بدت منْك عدّت
لا ياولد عمي ودمي وجدّي
من عمرنا وعلومنا ما تردّت !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
وغيب ان كان تقدر للحزن والكبت
و انا بـ اعلمك لو كنت موداري
ترا بالك هو اللي يمرنيّ لاغبت
انا اكبر من ان يجيبني طاري !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
الناس تدري إني أحبك من : أبياتي ،
بس أنت حسيت ما حسيت ما أدري !؟
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
لا يردك لا حدود .. و لا أماكن
إصنع من الفكر لحدودك رحابة
((إكتب اللي يستثير العقل لكن !
رج عقلك جيداً . . قبل الكتابة))
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
(( اللي خذاه الموت تبكي وتنساه ... الموت من تبكي على فراقه وهو حي..! ))
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !