المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خُرافيَّه عنيد و صعب الارضاء هيك احساسي يقول المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.Queen احساسها يصيب .... من آرقى الأعضاء !_
قوانين المنتدى