اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خُرافيَّه مشاهدة المشاركة
عنيد و صعب الارضاء هيك احساسي يقول
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.Queen مشاهدة المشاركة
احساسها يصيب ....
من آرقى الأعضاء !_