- يا حبيبي يوم خيّبت الهقاوي وانا توّي : فيك يا دوب اتهجّا ٰ لا تخلّيني على باب الرجاوي وانت خـابرني عـزيزٍ ما اترجّا
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى