- دخيلك عاد .. وش ودّك ؟ أنا صدفة تجي مرة و لا تنعاد .. أنا الذكرى وأنا الميلاد أنا المنفى لـ ضحكاتك و قلبي لو تبيه " بلاد " !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى