المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره تعجبني بس ساعه فالفرن وايد احس حطيها وجلسي ع السبله وبسرعه ايمر الوقت ...هههه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى