استاذتي واختي الغالية ..ورد القرنفل
بعثرة من حروف لامست النفوس جمالا واحساسا
دائما ما تعترينا مشاعر متداخلة ...ومجرد بعثرة تزيل الشتات
دائما الابداع يلامس نثرك الرائع
اسعدك الرحمن أختي
استاذتي واختي الغالية ..ورد القرنفل
بعثرة من حروف لامست النفوس جمالا واحساسا
دائما ما تعترينا مشاعر متداخلة ...ومجرد بعثرة تزيل الشتات
دائما الابداع يلامس نثرك الرائع
اسعدك الرحمن أختي
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف