استاذتي واختي الغالية ..ورد القرنفل
بعثرة من حروف لامست النفوس جمالا واحساسا
دائما ما تعترينا مشاعر متداخلة ...ومجرد بعثرة تزيل الشتات
دائما الابداع يلامس نثرك الرائع
اسعدك الرحمن أختي