اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم نجمة مشاهدة المشاركة
استاذتي واختي الغالية ..ورد القرنفل
بعثرة من حروف لامست النفوس جمالا واحساسا
دائما ما تعترينا مشاعر متداخلة ...ومجرد بعثرة تزيل الشتات
دائما الابداع يلامس نثرك الرائع
اسعدك الرحمن أختي
أختي الغاليه
أسعدني مرورك هنا وزاد من تألقي
كلامك هو اﻻبداع
تحياتي
ا