المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلسيدة الآولى صديقتي صديقتي .. منو نزين عشان اعرف لاه هههههع مكثر صديقاتك كأنه ما عندك شغل غير تصادقي
قوانين المنتدى