اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلسيدة الآولى مشاهدة المشاركة
صديقتي صديقتي .. منو نزين عشان اعرف لاه هههههع
مكثر صديقاتك كأنه ما عندك شغل غير تصادقي