هلا فيك ورد ..
روايه بالتأكيد ستكون رائعه كما تعودنا منك وعذرا لتأخري بالوصول
الف شكر لإبداع قلمك وفكرك الرائع
طابت مساءاتك ..
( طرح يستحق النجوم الخمس)
( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا )
تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى
«إن الله على كل شيء قدير »
المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
هلا فيك ورد ..
روايه بالتأكيد ستكون رائعه كما تعودنا منك وعذرا لتأخري بالوصول
الف شكر لإبداع قلمك وفكرك الرائع
طابت مساءاتك ..
( طرح يستحق النجوم الخمس)
نحن ..
لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم ..
هي من تتولى ذلك..!
( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا )
تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى
«إن الله على كل شيء قدير »
( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا )
تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى
«إن الله على كل شيء قدير »
( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا )
تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى
«إن الله على كل شيء قدير »
الجزء الثاني..المقلب
طلع عادل كعادته العصر واتفقوا محمد وخالد يروحوا محل يبيع هدايا و ورد واشتروا باقة ورد حمراء ومعها عطر راقي ...ههههه حظه جته هدية بلاش..المهم خالد ومحمد هم الي عليهم المهمة لان معروف عن خالد ذووق وخبير في امور الهدايا ومحمد معه مرافق وحسن جلس بالبيت يرتب عشاء محترم لهم ...
قالوا بنحاول نرجع قبل من يوصل عادل البيت ..اشتروا الهدية وعطوها الهندي الي يسكن جنب شقتهم الي ينظف المكان وخبروه المطلوب منه ...وبعد محمد راح محل الهواتف اشترى هاتف لاخوه وقبل اشترى له رقم جديد ...
وصلوا البيت ورتبوا كل شيء ...رجع عادل وعلامات الحزن في وجهه وبدوا يعلقوا فيما بينهم وهو دخل الغرفه شوية ...قالوا اكيد تزاعلوا ما عليه بتجيب له اليوم وردة حمراء وبيرضى ويضحكوا بقوة ...
بعد صلاة المغرب محمد قالهم بنام شوي ولا تنسيوا تركوا لي من العشاء وهذا جزء من الخطة ...خرجوا هم يتعشوا
وفجأة سمعوا صوت الجرس ...حسن بالمطبخ وخالد سوى نفسه يحضر وما حد غير عادل يفتح الباب وفعلا قام ولقى الهندي وسلم عليه وعطاه الباقه والعطر ووتفاجأ
عادل :من وين هذا ؟؟!!
الهندي:وحده في جيب ..
عادل:غلطان صديق انت يمكن حال خلود..
الهندي:لا بابا ..يقول مشان عادل
عادل:شيل ما فيه ريد انا هذا
وسمع خالد قال وابوها راحن الفلوس وقام وراح عندهم وسأل عادل ايش هناك ...ولما شاف الورد
الله عدول اش هالزين من وين هالورد الي ينبض بالحب والرومانسية طلعت داهيه وهدايا بعد علمنى لاه
وقال للهندي روح صديق شكرا
عادل:مو يروح وهذا حال من
وقبل من يرد خالد سمع عادل صوت هاتفه وراح له وشاف رقم غريب ..قال هذا رقم غريب ما برد عليه عن يكون حد يريد ينصب علي ..اخذ خالد الهاتف وقاله لا هذا رقم عماني يمكن يكون احد معارفك ومسوي رقم جديد..المهم ما رضى عادل يرد وبعد اقناع من خالد وحسن رد
وسمع صوت بنت وتسلم عليه وتعرفه وتخبره عن الهدية استغرب من الامر كيف تعرفني وكذا ...ههههه يصير احيانا كذا بين الاصدقاء مقالب بهذا الشكل جنون الشباب...عصب عادل وغلق الهاتف وجلس يتنازع بشدة على البنت الي هي ههههههه محمد وحسن يضحك وما تمالك نفسه وراح المطبخ بس خالد ما يضحك يعني ماخذ الامر جدي ..قاله انزين اذا ما تريد العطر جيبه انا اخذه ..ههههه دافع له فلوس الرجال...قاله لا باكر اخليه في القمامه الي عند الشارع عشان تشوفه ...حاول يقنعه بس ما شيء فايدة وجلسوا مع بعض الثلاثي تو ايش العمل مصر الرجال يوديه القمامة الورد برايه مامهم بس العطر ...وفعلا في الصباح قرر انه يخليه في القمامة وخالد تأخر عن الدوام ولما خلاه في القمامه محمد سوى له رنه وراح دخل العطر والورد بعد ...واخذ العطر والورد هدية للهندي
وكرر محمد نفس الموقف لما رجعوا البيت اتصل به وكان عادل معصب وجلس يتنازع بقوة ومحمد ما قدر يتمالك نفسه وجلس يضحك وانتبه عادل ان الضحك من الغرفه وراح بكل قوة وعصبيه وشاف محمد ماسك الهاتف قاله ما انا حسسسسسسسسس
هههه ما كمل الاسم وانهال عليه بالضرب من قلبه ومحمد يصرخ والله هم معي روح لهم كسرت عظامي...
انتهى المقلب ونسوا كل شيء ورجعوا مثل قبل...نادرا نلقى اصدقاء بكذا قوة تحمل لبعضهم بعض وحبهم قوي.. الحياة تكون روعه ..لو بنات خخخ اكيد زعل مدى الحياة ..
خالد كان يبحث عن كتاب لمادة الفيزياء وما حصل عليه من كذا مكتبة ..زميله في المدرسة خبره انه يمكن يحصل الكتاب في مكتبة بالمكان الفلاني(اسم المكتبة سر) ..فرح خالد قال طيب بروح اليوم او باكر بشوفه ولما رجع خبر اصحابة انه يريد يروح المكتبة حد بيرافقني منكم ..محمد وحسن قالوا لا نريد ننام نريح ..عادل قال فرصه ابحث عن كتابي ووافق انه هو يرافقه هههه وبصوت واحد محمد وحسن جيبوا العشاء معكم اليوم نريد خفايف هع دجاج ماكينه ومشاكيك لحم واي نوع من الفطائر وبس نريد عشاء خفيف..و تعشى يا فقير..هههه كذا عشاء الفقير الله يستر ...وفعلا وصلوا المكتبة وعادل شاف كتاب شبيه بالكتاب الي يريدة وطبعا اشتراه وقيمته غاليه جدا ..خالد استغرب يقوله شو تريد بهالكتاب تراه كله نجوم مافاهم الي داخل الكتاب ...عادل يرد عليه هههه ثقافه وراح سأل صاحب المكتبة عندكم الكتاب الفلاني سكت صاحب المكتبة لحظة بعدين رد عليه شيء بس ما موجود هنا عطني رقم هاتفك وبأمن لك الكتاب وبتصل بك بس ثمنه غالي ..عادل ما مهم عنده الثمن المهم يلقى الكتاب وافق وخرجوا من المكتبة بس ما خطر في بال خالد يسأله عن الكتاب...
ولما وصلوا البيت وهم يتعشوا خبرهم ان الكتاب الي شاغل فكره خلاص حصله الحين وهم على بالهم كتاب مال الابراج وكذا فجلسوا يضحكوا عليه ...ويقولوا مجنون هذا و بيصير مثل مريم نور...
بعد العشاء قرروا يتابعوا فيلم رعب خالد تركهم للحظة يكمل تحضير ومحمد رافض يتابع لانه خايف عن يحلم الي يشوفه
وبعد ضحك وسوالف جلس معهم وخلص الفيلم هههههه محمد جته نوبه خوف وما قدر ينام بس يفكر وفي نهاية الامر جلس يقرأ سورة الفلق وماحس بنفسه ونام...
عادل ينتظر الاتصال من صاحب المكتبة لكنه بدأ شوي شوي يقرأ من الكتاب الي اشتراه بس ماكان واضح واجد ..اخذ ورقه وقلم وبدأ يرسم الاشياء الي موجوده فيه ويحفظ الاسماء وانشغل بالكتاب كثير ..ومن ضمن الامور لازم يرسم ويسوي كل شيء بالليل ..ههههه حماس وقت الليل يجيوا الجماعه الثانية وقتهم ..الكل نايم بس عادل صاحي وبدأ هو يرسم يسمع اصوات غريبة وحد يمشي في المطبخ وحركة في دولابات المطبخ وووووو....
خاف عادل ترك الكتاب وتلحف ونام هههههه والله يعين كيف نومته كانت ...
في اليوم الثاني هو جالس يقرأ في الكتاب سمع صوت وخلى الكتاب ورجع ينام ...
محمد كان كل يوم لازم يترك ماي جنبه ولما يصحى يشرب عن يروح المطبخ في ذاك اليوم نسى يترك الماي ونهض يريد يشرب
خرج من باب الغرفه وسمع صوت في المطبخ وكان تارك باب الغرفه فتح يشوفهم كلهم نايمين ويفكر من بالمطبخ شاف كأنه حد مر في المطبخ محمد وقف مكانه كأنه تجمد وما قدر لا يتقدم خطوة للخلف او الامام وينظر بعيونه وحس شعر جسمه كله واقف...وهذا اكيد دليل وجود الجن في المكان...ههههه حالة محمد حاله
تابعونا شو بيصير لمحمد في الجزء القادم
( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا )
تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى
«إن الله على كل شيء قدير »
تسجيل حضور ..... 😎😎😎
متابعة لروايتك بعدني ما قريت شي بس العنوان ملفت ويسعدني أن أكون أحد القراء لقلمك الراقي
أسعدك الرحمن
يا ساتر يا الله .. ترى كله من هذا الكتاب اللي ما تريدينا نعرف اسمه .. وعاد سوالف الشباب معروفة عادي يقلد صوت بنت ويتصل عليك ويعمل فيك مقلب محترم .. وفقتي في الجزء الثاني .. ننتظر الجزء الثالث على الباب ..
مساياااا ..❤
بالاول عجبني المقلب هههه ..
وفعلا صداقتهم قويه والا مستحيل يتحملوا كل هالامور والمقالب والتصفيع 😂
اممم صراحه بديت اخااااف يعني كأنه بدينا ندش فالاكشن والجن وهالامور 😵
الله يستر بس والله يعين محمد ما نقت الا تطيح فيه وحليله حيت انه خواف ..
نتريا البارت الثالث وروده ..
عاد فيني فضول اعرف وش طلع وشو صار مع حمود ..
يعطيك ألف عاااافيه الغلا ..
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...
مساء الخير
قرأت الرواية شبابية وجداً جميلة .. ياخي أحس حياتهم ما فيها تكلف مثل البنات وما يتزاعلوا بسهولة وعلى سالفة الإتصالات ترا هذه المقالب بدت توصل للبنات بس عن طريق الرسائل لإن الصوت صعب على البنت تحوله لصوت ولد وكانت في بنت معنا بشلة مكونة من 6 بنات .. سوو في وحدة منهم مقلب اللي عملت هذا المقلب كانت مشترية فون جديد ورقمها الجديد ما عند اللي إنعمل فيها المقلب المهم وبدت ترسل مسجات هلا وتسلم عليها وووو
وهذيك ما ترد بيوم من الأيام رسلتلها ماشاء الله العباية اللي لابستنه اليوم حلوة واللون الفلاني طالع ما أعرف شو والشنطة
عاد هاذيك ماااااتت من الخوف صدقت انه ولد
وبعدين قالوا لها مقلببب ههههههههه
الله يستر شكله الأجزاء الجاية فيها أكشن وسوالف الجن ورعب متااااابعين للجزء التالي بكل حماااس