شكرا لك ع الطرح...

) ماهو رأيك بالمهور هذه الأيام ..؟

مبالغ فيها جدا ..لدرجة اصبحت الفتاة (سلعة) ...في بعض المناطق.

س2) هل غلا المهر دليل على مستوى الفتاة ..؟
لا طبعا.......ف النهاية الثقافة مرتبطة باسرة كاملة او قبيلة معينه وكيف تنظر لمثل هذه الامور.

س3) هل أنت/ أنتي مع المبالغة في مغالات المهور ..؟

لا طبعا...ولماذا المغالاة؟

س4) للفتاة هل تريدين أن يكون حفلة زفافك من الحفلات الفاخرة مما قد يسبب عليكِ المتاعب المعيشية بعد

الزواج .. ولماذا..؟...






شكرا جزيلا