المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤نَسِيْــم الْبَــ ح ــر❤ محدن على كيفة يمشيني.. عندها خطا بالإملاء بهرجه اهل البدو وليست باللغه العربيه التشكيليه الملونيه الاعرابيه الضاديه الفصحى
❤️ .. اللهُم آمين لكل مافي " قلبي " ..
قوانين المنتدى