اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار مشاهدة المشاركة
اذا كانت هذه المواقف تحدث فيما بينهم فلا بأس
لاشك أن مثل هذه المزاحات تكثر بين الاصدقاء

أما اذا كان في مكان عام
فهذه التصرفات ستكون محرجه جداً

لذلك من المهم مراعاة وقت المزح وطريقة المزح
صحيح ان المزح جميل ويطلف الجو
ولكن هذا لايعني ان امزح في اي وقت واي مكان


شكراً لطرحكِ زمردة
بارك الله فيكِ
بين الأصدقاء هناك مساحة بين المرح والضحك
ولكن أحياناً الحاله المزاجيه تلعب دورها ولا يتقبلوا المزاح وربما ينقلب الى ما هو اكثر من الضحك ...

بارك الله فيك