اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوتار الخيال مشاهدة المشاركة
انا من قريت ردك عرفت انك عصبيه عاد كيف لو حر يناقشك
هههه عاد مشكلته ويحلها بنفسه