المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوتار الخيال اليوم مزاج الانتخابات يعني عاد ردينا عليكم يعني فاضين عاد صراحه ما مزاج عليك -_- المهم قررت تراضيها ولا كيف~_~
آنا مُجرد شخصيہ عابرهہ سَـ ترحَل فيّ أيّ وقت سَـ ينساها آلزمن وآلبشر لن يتذگرني الا من گنت لہ ذگرىٰ جميلہ ♪ https://almajd44.sarahah.com/
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تؤام مجد حياتي ^_^ عاد صراحه ما مزاج عليك -_- المهم قررت تراضيها ولا كيف~_~ من ذي..........؟
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/sxQ...1337039682.gif
قوانين المنتدى