المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى آلخزآمى آخر آلعنقوود .. هلآ بك آختي نص جدآ رآئع .. شكرآ لكك ع آلطرح خآلص آحترآمي $ اهلين فيك خيتو انتي اروع تسلمي ع نقد
يَا رب في كل دقيقه تمرّ على [ أمي ] افتح لهآ باب رزق لآ يسدّ ودعوة لآ ترد ! وحقق لهآ مَا يلج فِ خآطرهآ ومَا يرد وهبهآ عطآيآ كَالجبل أحد . . وأجعل الجنة لهآ دآر خلد آمين !!
قوانين المنتدى