اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
هلا فيك ميران ..
موضوع جميل وجدا رائع كما تعودنا منك
للاسف الشديد فقدنا الكثير من العادات الجميله والاصيله التي كانت لدى اباءنا واجدادنا واصبح كل شي متسارع ومن الصعب تمييز الحقيقه منه عن الخيال ..
جيل اليوم اختلف عن الاجيال السابقه في كل شي تقريبا وربما هذه احدى ضرائب المدنيه الحديثه التي بسببها فقدنا الكثير من الحميميه والصفات الرائعه وسيكون الجيل القادم اكثر تغييرا بالتأكيد ..
عيبتني العبارات وخاصه عب اول عادي ههههه
الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل
طابت صباحاتك ..
هلا بك أستاذ .. شكراً لك
بالتأكيد فالتغيرات الحاصلة في أنماط الحياة والثورة التقنية تؤثر في شخصية الإنسان وحتى في صحته أيضاً فالتغذية اليوم مختلفة عن السابق ..!!

ههههه .. شكراً لتواجدك الرائع .. باركك الله