صديقي
عندما تكون في مشكلة ما
تابى نفسك ان تتحمل الضيق
ولا بد من تشارك به احدا من الذين تكن لهم مشاعر اخوية
وستلاحظ انك مجرد ما بدات تتكلم ربما تشاركك الدموع
ويبد القلب يرتاح الى ان تشعر بالراحة التامة



تحياتي لك صديقي

واصل ابداعك

ولا تطل غيابك