المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوارة الكون اختيار جميل وتواجد اجمل اختي دمتي في حفظ الرحمن هلا بالنواررر تسلمين الأجمل طلتك الطيفه شكرا لك
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى