اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
جدآ تروقني هالشيله كلمآ ولحنآ ..
شقرآ وروووده كلك ذوووق ..
غلاتوو..
اسعدني حضوورك الراقي
تحياتي،،