ايه شدعوه نحن اولاد يس ونو بعد خخخخخخ ما احبها
عيال / شيوخ ۈ مَ نحب إلوصإيا إلمعطي إلله ۈمَ نبي من خلقه عطإيا ♥'
قوانين المنتدى