اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة مشاهدة المشاركة
ادري غلاتي بس احب اضايق حبي خالص خخخخخ


ما راح اتضايق عناد
اليوم مزاجي بالعلالي يا قمر لاا تلالي
ههههههه سوري خذاني الحماس