اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
طيب وش رايكم فالعبايات اللي تشوفها هالأيام ..؟
يعني تحصلي العبايه كلها صفراء او ورديه او خضراء
تقولي ستاره تمشي مب آدميه
ما فيها شي الواحد يلبس عبايه ملووونه
بس مووو لكل مكان .. ومو كل الالون تناسب للبس
صراحه في الوان احسها بايخه

مره كنت بعزا ودشت وحده الكل صار يطالع
ما عرفنا هي عبايه والا فستان سهره