اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
ما فيها شي الواحد يلبس عبايه ملووونه
بس مووو لكل مكان .. ومو كل الالون تناسب للبس
صراحه في الوان احسها بايخه

مره كنت بعزا ودشت وحده الكل صار يطالع
ما عرفنا هي عبايه والا فستان سهره

ايوا هالشي اللي انا اقصده ..
يعني انتن اناث وشدتكن فكيف بالشباب ..
صراحه ما ينلاموا بيطالعوهن غصب ..