المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص ما فيها شي الواحد يلبس عبايه ملووونه بس مووو لكل مكان .. ومو كل الالون تناسب للبس صراحه في الوان احسها بايخه مره كنت بعزا ودشت وحده الكل صار يطالع ما عرفنا هي عبايه والا فستان سهره ايوا هالشي اللي انا اقصده .. يعني انتن اناث وشدتكن فكيف بالشباب .. صراحه ما ينلاموا بيطالعوهن غصب ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى