اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة مشاهدة المشاركة
يعتمد ع شكل الجوتي اذا بسيط عادي وخاصة لو وحدة عندها عيال
ورايحة تتسوق...رغم بالنسبة لي لا مااحب اطلع ابد متبهدله
..في جواتي سمبل حلوات مافيها دفوشية اما في جواتي البنات يلبسوهم كإنها رايحة تلعب كورة



بالضبط هالشي اللي اقصده
والله قمه في الدفاشه
عبالها برستيج
يا بنت انتي ضيعتي ابو البرستيج ههههههههه