اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة مشاهدة المشاركة
انا كنت اعاني من مشكلة الشيلة ماتقعد بالرأس ماتطيح
بس تتلخبط هع وحصلت الحل إن ألبس نفس الكمة تحت الشيلة
والحين مرتاحة الشيلة مكانها..مااحب ألبس دبوس كأني حبوا خخخخ

انتي مثلي هههه
الشيلة مستحيل تثبت على شعري والدبوس محبه بنوووب ..
اشتريت قطعه قماش خفيفه وتخلي الشيله ثابته ..