اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميران القمر مشاهدة المشاركة
ههههه سمعت معلومة اوين الرجال عادي يحب ثنتين بنفس الوقت وبنفس المستوى يعني قلبه كذا خلقياً
عادي حتى لو عشر ...ذول ماعندهم قلب قلوب خخخخ