متذوقة الشعر والشيلات والقصائد الصوتية في السبلة العُمانية
تاريخ التسجيل
Dec 2012
الجنس
المشاركات
53,667
Mentioned
22 Post(s)
Tagged
0 Thread(s)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة
الشعر استشوار من الصباح والميكب فول...هاي متى تصحى ياربي؟
واللي تصبغ اظافرها اريد اعرف ماوراءها صلاة؟
يكفي سن بلوك وبودرة خفيفة مع مرطب شفايف خفيف بنك او لون لحمي واحيانا ماسكرا
مايحتاج ايلانير واي شدوا وبلاشر وتركيب رموش والخ
يعني يومياَ هالحالة البشرة تتعب
السؤال اللي دايم يجي ببالي
يوووخي متى يصحن الصباح
وكيف يمديهن يعملن كل هالامور
نحن ما نحط هالبلاوي وبعدنا نوصل 8 الا ربع مع العلم الدوام 7
لو كنا نحط متى بنوصل
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !