اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميران القمر مشاهدة المشاركة
أساساً اللي تصلي بمناكيرها صلاتها ما مقبولة الوضوء ما يوصل للأظافر
ع قولة أمورة مرة شمسه حطيت مناكير المهم بالدوام
والفضيحة جاني زميلي قالي لاتحطي مناكير ماتقبل صلاتك
عاد لوني تغير تعرفوا صار فيروزي نعم خخخخ