المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة شو دراني انا الشباب يعرفوا ان المناكير حرام خخخخ اه انتي ههههه والله شباب اليوم يعرفون أكثر مني ومنك ههههههههه
R Ꭿ ω Ꭿ и
قوانين المنتدى