المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ ههه تحسسوني انكم زلمات وين صحن العيش خلو عنككم تفضل صياديه سمك مع الصوص
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره تفضل صياديه سمك مع الصوص مع اني ما اعرف شو صيادية بس شكلها لذيذة تسلم ايدك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ مع اني ما اعرف شو صيادية بس شكلها لذيذة تسلم ايدك عيل فاتك نص عمرك .. لذيذه وايد
قوانين المنتدى