اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار مشاهدة المشاركة
ميران أشكركِ على هذا الطرح المميز*..

خلقنا الله مختلفين !
وعلينا أن نتعايش مع هذا الإختلاف بالطريقة التي ترضي الله تعالى
وذكر الله تعالى إختلافنا في القرآن حينما قال:
" وجعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم"
.

الإختلاف نعمة
فمثلاً لو كان الناس كلهم يفكرون بطريقة واحدة لما كان هناك إبداع وتنوع !
ولما إستطعنا أن نفهم بعضنا البعض !!

فقط علينا أن نؤمن بإختلافنا ونحترم غيرنا حتى وإن كان رأيهم مخالفاً لرأينا


بارك الله فيك
أهلاً أهلاً همس الأفكار
صدقتي الإختلاف موجود ومن الواجب تقبله وتوجد نماذج غريبة تناقش وتتحاور حتى في الأذواق ومن المعروف ان لكل شخص ذوق مختلف فما نراه جميلاً يراه الآخر عادياً وهذه أمور طبيعية !!
شكراً لمرورك الرائع .. أنار الله دربك