المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم للأسف النفاق يمشي في العمل أكثر من الأمانة والٱخلاص. سبحان الله ...! أشكر تواجدك حكااية .. باركك الرحمن
R Ꭿ ω Ꭿ и
قوانين المنتدى