اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الخضوري مشاهدة المشاركة
سبب مكوثه علينا هو عدم تأثرنا بمنخفض جوي خلال الفترة الماضية..لذلك المرتفع الجوي هو سيد الموقف..
مناخيا شهر 2 و 3 من أكثر الشهور مطرا في السلطنة،،
تجتمع فيهما مرور المنخفضات وينشط بشكل تدريجي التسخين الحراري الأمر الذي يساهم في تعميق وزيادة نشاط الخلايا الرعدية على جبال الحجر خصوصا شهر 3
السلام عليكم .. أستاذ مرحبا بك
سؤالي / ما الذي يغلب على مناخ في السلطنة بشكل عام ؟
وما هي النصيحة التي تقدمها للمواطنين الذين يذهبون أماكن الأودية بالرغم من التحذيرات الموجهة إليهم ؟
وشكراً لك