
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الخضوري
سبب مكوثه علينا هو عدم تأثرنا بمنخفض جوي خلال الفترة الماضية..لذلك المرتفع الجوي هو سيد الموقف..
مناخيا شهر 2 و 3 من أكثر الشهور مطرا في السلطنة،،
تجتمع فيهما مرور المنخفضات وينشط بشكل تدريجي التسخين الحراري الأمر الذي يساهم في تعميق وزيادة نشاط الخلايا الرعدية على جبال الحجر خصوصا شهر 3