***يا أجملَ عِشقٍ
جرَّبْتُ ..
أنْ أعشَقَ حُبًّا ﻻ يُوجَدْ
أنْ أعشَقَ حُلْمًا يَتَبَدَّدْ
أنْ يُصبِحَ حُبِّي نافِذَةً
أفتحُها ..
عُمري يَتجَدَّدْ
أنْ أَبقَى العُمْرَ على مَوعِدْ
مُنتظِرًا عَودَةَ أحبابي
مُنتظرًا شَمسًا ﻻ تأتي
لِيَدُقَّ الضوءُ على بابي
***




