المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق المجنون اوين غيوم ما يعطوك وييووو خخخخخخخخ حلوووة
الحمدلله ↓˓❁ يآ خآلق آلارضَ ... يآ مجريَ گوآگبهآ... عطنيَ من الآجر مآ تمحآ به ذنوبي فلا يترفع بالصمت .. إلا الأنقياء !
قوانين المنتدى