المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،إستثنائي، كلام جميل اختي تباشير ك جمال وجودك بارك الله فيكي ودمتي بوود حياك الله استثنااائي ربي يجملك بطاعته شاكره لك تواجدك
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى