اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رَوان الغيثے مشاهدة المشاركة
طاح الحطب والورق طار/ وبقى كتابي
باقي بجوفه غلاي وباقي احساني

طرح جميل .. أحسنت ِ حبي على الإنتقاء المميز
باركك الرحمن
التميز بتواجدك عزيزتي
ألف شكر لك ولمرورك العطر