- وين غايب ؟ هالفجر جابك .. هبايب نسمه عدت فيها صوتك ونسمه غنت لي سكوتك ونسمه تسألني تقول ليه خلّوك الحبايب ؟
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى