آحيآنآ من قمه [آلآلم]
نمآرس بعض من آلآمور [آلجنونيه] ..
ليس للفت آلآنتبآه ولكن ‘
لـ نشعرهم بـ آننآ في قمه [آلسعآده]
آلوهميه !!
آحيآنآ من قمه [آلآلم]
نمآرس بعض من آلآمور [آلجنونيه] ..
ليس للفت آلآنتبآه ولكن ‘
لـ نشعرهم بـ آننآ في قمه [آلسعآده]
آلوهميه !!




رد مع اقتباس