المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس المسألة مسألة تكافلية وتعاونية بين كل من الاسترة والفرد والمجتمع والمعلم والأصحاب ،، بيد واحدة لا تصفق بارك الله فيك غاليتي على جمال الطرح تقديري فعلاً .. أشكرك على المرور جزاك الله خيراً
R Ꭿ ω Ꭿ и
قوانين المنتدى