اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس مشاهدة المشاركة
المسألة مسألة تكافلية وتعاونية بين كل من الاسترة والفرد والمجتمع والمعلم والأصحاب ،، بيد واحدة لا تصفق بارك الله فيك غاليتي على جمال الطرح تقديري
فعلاً .. أشكرك على المرور
جزاك الله خيراً