امممم اللي اعرفه انه الوحده لما تجهض يضربوها ابره عشان ما تحمل لمده 6 اشهر عالاقل ..
لانه الاجهاض متعب نفسيآ وجسمانيآ للمرأه فالافضل ينتظروا هالمده عشان تستعيد المرآه عافيتها وتتعدل نفسيتها وبعدين تفكر فالحمل مره ثانيه ..
شقرآ لك شاعرنا عالطرح ..
امممم اللي اعرفه انه الوحده لما تجهض يضربوها ابره عشان ما تحمل لمده 6 اشهر عالاقل ..
لانه الاجهاض متعب نفسيآ وجسمانيآ للمرأه فالافضل ينتظروا هالمده عشان تستعيد المرآه عافيتها وتتعدل نفسيتها وبعدين تفكر فالحمل مره ثانيه ..
شقرآ لك شاعرنا عالطرح ..
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...