امممم اللي اعرفه انه الوحده لما تجهض يضربوها ابره عشان ما تحمل لمده 6 اشهر عالاقل ..
لانه الاجهاض متعب نفسيآ وجسمانيآ للمرأه فالافضل ينتظروا هالمده عشان تستعيد المرآه عافيتها وتتعدل نفسيتها وبعدين تفكر فالحمل مره ثانيه ..

شقرآ لك شاعرنا عالطرح ..