المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره وَلاَ تَرْجُ السَّمَاحَةَ مِنْ بَخِيلٍ فَمَا فِي النَّارِ لِلظَّمْآنِ مَاءُ رااائعة من رواائع الإمام الشافعي رحمه الله .. انتقاااء رااقي غاليتي .. يعطيك العااافية .. ( طرح يستحق النجوم الخمس ) ألف شگر ع مرورگ العطر أختي گلگ ذوووووق دمتي بود❤
قوانين المنتدى