أشعر اني بقــربك.. حـــــر.. وانا سجينـك وكل ما بعـدت عني.. أشعر اني محاصـــر سلمت يمناااااگ ع هكذاااا ذائقة رااائعة كروعة انتقااااءك لهكذا حروووف عذبة.. راقتني كثيراً ... تقبل مروري دمت بود
قوانين المنتدى