المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.Queen النعاس ؟ .. عبري عن الكلمة القبليه وضيفي اخرى لنعبر نحن عنها النعاس مفتاح النوم الشفق
سأعيش مثل الكتاب هادئٍ بطبعي لكنني سخيا بافكاري رفيقا بمن يحملني ويسبر أغواري يحيائي10
قوانين المنتدى