اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى تائهة مشاهدة المشاركة
عصير ؟
كوفي ؟
بارد ؟
فريش ؟

ع حسسسابي^__^
خيبه كل هذا بتمكسيه
بس يالله يمشي