اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مشاهدة المشاركة
يَ هلآ عآشقه الجنان
قصيده جميله
كل الشكر ع الأنتقاء
يعطيك الله العآفيه '
كل الشكر ع مرورك العطر غاليتي
الله يعافيك وكلك ذووووووق

دمتِ بود