المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزيون دفش .+.+.>{|!( الحيَـاة علمْتنـيےَ : إنّ القهــوة آحســن من الديـّـــو و البيبـــسيے<.+.+ وااانشهدد أنك صاادق
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى