اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزيون دفش مشاهدة المشاركة
.+.+.>{|!( الحيَـاة علمْتنـيےَ : إنّ القهــوة آحســن من الديـّـــو و البيبـــسيے<.+.+
وااانشهدد
أنك صاادق