إدارة السبلـة العُمانية مساعد رئيسة طاقم الإداريين والمراقبين والخبراء
تاريخ التسجيل
Jun 2015
الجنس
المشاركات
24,792
Mentioned
76 Post(s)
Tagged
0 Thread(s)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رَوان الغيثے
والنعم بالله وصلى الله على خاتم الأنبياء والمرسلين وجعلنا من شفعائه في يوم الدين
لكن أعتقد بأن الشعور بالخوف أمر طبيعي فالإنسان ضعيف إن وُضعت في قفص به مجموعة أسود مثلاً ألن تخاف ؟؟ هذا هو الشعور الطبيعي فالخوف غريزة في الإنسان هو أمر مركوز في أصل فطرته وفي الأوقات العصيبة لا يطلب الرحمة إلا من عند الله تعالى
أستاااذ ابو قيس لك جزيل الشكر على الطرح القيم ..باركك الرحمن