، هههههههههّ عآدي مآ تنفهم لآه بس أنا لو كملت بتنفهم ^^ أكمل عآدي لآه . + بغيرّ لون آلتوقيع !"
- لسنَا صالحين بما يكفي لـكننا نخَاف الله ..
قوانين المنتدى